منوعات / المواطن

المواطن الهلال .. فرحته فرحتان

  • 1/2
  • 2/2

المواطن - محمد سمعه

أبدع نادي الهلال وتمكن من الصعود إلى دور ربع النهائي في بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، وذلك بعد الفوز على نادي النفط العراقي بثنائية دون رد في إياب دور ثمن النهائي.

وكان الهلال تمكن من الفوز في لقاء الذهاب برباعية مقابل هدف في مباراة كانت أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد” الملز” في الرياض.

ونجح نادي الهلال في تقديم أداء فني مميز أمام نادي النفط، طمأن به الجماهير على أداء الزعيم خلال الموسم الجاري، كما أن عودة نواف العابد للمشاركة في أول مباراة رسمية له مع الهلال في الموسم الحالي أسعدت فئات عريضة من الجماهير الهلالية.

يذكر أن الفرنسي بافيتمبي جوميز لاعب نادي الهلال واصل التألق مع الزعيم ونجح في تسجيل الهدف الأول للزعيم خلال مباراة النفط العراقي.

ويرغب المدرب جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال في قيادة الزعيم نحو التتويج ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ولقب كأس خادم الحرمين الشريفين وبطولة كأس زايد للأندية.

يستعد الهلال خلال الفترة المقبلة لمواجهة جاره فريق النصر في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يطمح الهلال إلى الفوز والبقاء في صدارة بطولة الدوري.

يذكر أن الهلال كان فاز بلقب دوري المحترفين في آخر موسمين تحت قيادة مدربه الأرجنتيني السابق رامون دياز.

تعاقد الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مع اللاعب الفرنسي بافيتمبي جوميز من نادي جالطة سراي التركي، كما تمكن الهلال من التعاقد مع اللاعب البيروفي أندري كاريلو.

كان الهلال تعادل مع الفيصلي بهدف لكل فريق في الجولة العاشرة من بطولة الدوري قبل مواجهة نادي النفط العراقي.

يسعى نادي الهلال للمنافسة بقوة على الفوز بلقب دوري أبطال آسيا وحصد البطولة للمرة الثالثة في تاريخه.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

هذا المحتوي ( المواطن الهلال .. فرحته فرحتان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

قد تقرأ أيضا