منوعات / الحمهورية

تونس اليوم سفير السعودية يستقبل وفدا عن نداء تونس.. وتصريحات الغنوشي على الخط؟

  أخبار وطنية
img.jpg

التقى سفير المملكة العربية السعودية لدى تونس محمد بن محمود العلي بمقر السفارة اليوم الأربعاء رئيس الهيئة السياسية لحزب حركة نداء تونس حافظ قائد السبسي، والأمين العام للحزب سليم الرياحي مرفوقين برئيس الكتلة النيابية للحزب سفيان طوبال والناطقة باسم الحزب أنس الحطاب.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها .

وذكرت تونيفيزيون ان اللقاء تناول التصريحات الاخيرة لرئيس حركة النهضة راشد الغنوشي حيث عبر سفير المملكة العربية السعودية عن استغرابه من ما ورد في كلمة رئيس حركة النهضة التي تضمنت تحريضا ضد المملكة العربية السعودية، خاصة وان العلاقات بين تونس تاريخية وممتازة وقيادتي البلدين تحرصان على تطويرها، اما وفد نداء تونس فقد شدد على ان الممثل الوحيد للدولة التونسية هو رئيسها الباجي قائد السبسي وان تونس ترفض التورط في اي مساعي لاستهداف المملكة العربية السعودية ولا تتدخل في شؤون الدول الشقيقة.


هذا المحتوي ( تونس اليوم سفير السعودية يستقبل وفدا عن نداء تونس.. وتصريحات الغنوشي على الخط؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحمهورية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحمهورية.

قد تقرأ أيضا