منوعات / صحيفة المناطق

اخبار السعودية اليوم: مريضة ستينية تعاود المشي على قدميها بعد تدخل جراحي بمركزي بريدة

مريضة ستينية تعاود المشي على قدميها بعد تدخل جراحي بمركزي بريدة

صحيفة المناطق: أنهى أطباء جراحة المخ والأعصاب بمستشفى بريدة المركزي معاناة مريضة سعودية تبلغ من العمر 65 عاماً، من عدم القدرة على المشي على قدميها منذ فترة طويلة، بسبب تضيق الفقرات القطنية والضغط على النخاع، وذلك بإجراء تدخل جراحي لها تكلل بالنجاح.
ووفقاً للمعلومات الطبية التي ذكرها الطبيب المشرف على حالتها الصحية استشاري جراحة المخ والأعصاب الدكتور عبدالله سويري، فأن المريضة قدمت للمستشفى وهي تعاني آلم شديد في الظهر مع عدم القدرة على المشي، فقام الأطباء بإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة لها، والتي بينت وجود تضيق في الفقرات القطنية مع الضغط على النخاع وعلى الجذور العصبية القطنية.
فقرر الأطباء إجراء تدخل جراحي لإزالة الضغط على النخاع وعلى الجذور العصبية القطنية، وتم تثبيت فقرات العمود الفقري، وغادرة المريضة المستشفى في اليوم السادس بعد إجراء العملية وهي تمشي على قدميها بدون أي آلام تذكر ولله الحمد.

هذا المحتوي ( اخبار السعودية اليوم: مريضة ستينية تعاود المشي على قدميها بعد تدخل جراحي بمركزي بريدة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة المناطق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة المناطق.

قد تقرأ أيضا