الارشيف / منوعات / البوابة

مصر 24 " ابن سلمان: من الصعب حل مشاكلنا مع الكويت بسرعة "

قال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان تعقيبا على زيارته الى القصيرة الى الكويت ان الاخيرة تريد حل مشكلة انتاج النفط من المنطقة المحايدة

وقال ولي العهد السعودي إن الـ 1.3 مليون برميل يوميًا تمثلُ مخزونًا نملكه نحن الآن، دون تلك الفرصة في الكويت. ونحن نعتقد أننا نقترب من تحقيق شيءٍ مع الكويت. هناك فقط بعض المسائل التي كانت عالقة خلال الـ50 سنة الماضية. والجانب الكويتي يريد حلَّها الآن، قبل أن نستمر في الإنتاج في تلك المنطقة.واشار الى ان مشكلة عمرها 50 عاما من الصعب حلها خلال فترة بسيطة "وهم يريدون حلَّها الآن قبل أن نستمر في الإنتاج من تلك المنطقة، ونحن نعتقد أن مسألة عالقة منذ 50 سنة يكاد يكون من المستحيل حلُّها في أسابيع قليلة. لذا فنحن نعمل للحصول على اتفاق مع الكويتيين لكي نستمر في الإنتاج للسنوات الـ5 إلى الـ10 القادمة وفي الوقت ذاته نعمل على حلِّ مسائل السيادة".

واجتمع ابن سلمان مع امير الكويت الشيخ صباح الاحمد في العاصمة الكويتية في زيارة قصيرة الاسبوع الماضي

هذا المحتوي ( مصر 24 " ابن سلمان: من الصعب حل مشاكلنا مع الكويت بسرعة " ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة.

قد تقرأ أيضا