الارشيف / منوعات / الوطن الكويتية

اخبار العالم اليوم فيديوغرافيك.. تهمة الاعتداء الجنسي تلاحق رونالدو

ذكرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية أن شرطة مدينة لاس فيغاس الأمريكية سوف تفتح التحقيق في واقعة اعتداء النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو على عارضة الأزياء كاثرين مايورجا، في شهر يونيو من عام 2009.

ونشرت مجلة دير شبيغل الألمانية اتهامات لسيدة تدعى كاثرين مايورجا ضد كريستيانو رونالدو، تدعي فيها بأنه تعدى عليها بمدينة لاس فيغاس الأمريكية في عام 2009.

وتناولت اعترفات السيدة الأمريكية أنها حصلت على مبلغ قدره 375 ألف دولار مقابل صمتها وعدم اللجوء للقضاء، لتعبر عن ندمها حول عدم مقاضاة النجم البرتغالي.

وقال رونالدو فى فيديو مصور عبر حسابه الشخصى على انستغرام: «ما قيل غير صحيح، لا لا لا فهذه أخبار كاذبة هدفها الشهرة لاستغلال اسمي».

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن الشرطة الأمريكية ستعيد التحقيق في الواقعة من خلال استجواب العارضة البالغة من العمر 34 عاما، والاستعانة بالوثائق حول يوم الجمعة الذي وقعت فيه الحادثة، والتي دعا فيها رونالدو مايورجا لجناحه بأحد الفنادق.

من جانبه، أعلن الفريق القانوني لرونالدو عن رفع قضية للمطالبة بتعويض من المجلة الألمانية بسبب الضرر الذي لحق باللاعب.

هذا المحتوي ( اخبار العالم اليوم فيديوغرافيك.. تهمة الاعتداء الجنسي تلاحق رونالدو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن الكويتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن الكويتية.

قد تقرأ أيضا