الارشيف / منوعات / وكالة أبنا

العالم اليوم "محسن رضائي" تعليقاً على الضربة الصاروخية: العقاب الرئيسي قادم

أشار أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام محسن رضائي الى الضربة الصاروخية التي نفذها حرس الثورة الاسلامية على مقر متزعمي هجوم اهواز الارهابي شرق الفرات، قائلا، ان العقاب الرئيسي قادم.

ابنا: محسن رضائي قال في تغريدة له عقب الضربة الصاروخية التي نفذها حرس الثورة الاسلامية على مقر متزعمي هجوم اهواز الارهابي شرق الفرات، ان هجوم حرس الثورة الصاروخي على مقر ارهابيي هجوم اهواز كان تحذيرا لهؤلاء الارهابيين، وإن العقاب الرئيسي قادم.

وكانت قوات الجو فضائية التابعة لقوات حرس الثورة الإسلامية أعلنت في بيان اليوم الاثنين عن استهدافها مقر قادة مرتكبي جريمة أهواز الإرهابية الأخيرة في شرق الفرات بسوريا، وذلك بـ 6 صواريخ باليستية أرض ـ أرض متوسطة المدى، خلال أولى ساعات فجر اليوم الاثنين. مضيفة انه تم بعد ذلك استهداف مقرات اسناد الإرهابيين بـ 7 طائرات مسيرة.

..................


هذا المحتوي ( العالم اليوم "محسن رضائي" تعليقاً على الضربة الصاروخية: العقاب الرئيسي قادم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أبنا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أبنا.