منوعات / البوابة

مصر 24 " فضيحة جديدة في البيت الابيض.. التحرش بابرز مستشارات ترمب "

  • 1/2
  • 2/2

#كيليان_كونواي تجلس على اريكة في المكتب البيضاوي

انضمت ابرز مستشارات الرئيس الاميركي دونالد ترمب الى جوقة المنتقدين للتصرفات البعيدة عن السياسة، واعلنت #كيليان_كونواي، المستشارة البارزة للرئيس أنها كانت ضحية لاعتداء جنسي 

وعلى الرغم من بوحها بهذه الفضيحة التي احجمت خلالها عن كشف هوية المتحرش فقد كانتتدافع عن تعيين مرشح الرئيس دونالد ترمب القاضي بريت كافانو إلى المحكمة العليا.

وأضافت كونواي في مقابلة مع المذيع جيك تابر في برنامج "ستيت أوف ذا يونيون" على شبكة "سي.إن.إن"، "أشعر بتعاطف بالغ، بكل صراحة، تجاه ضحايا الاعتداء الجنسي والتحرش الجنسي والاغتصاب".

وتابعت بانفعال واضح: "أنا ضحية اعتداء جنسي. لا أتوقع أن يكون القاضي كافانو أو جيك تابر أو جيف فليك أو أي شخص مسؤولا عن ذلك. يجب أن تكون مسؤولا عن سلوكك الخاص"، دون مزيد من التفاصيل.

ÙتÙجة بحث اÙصÙر ع٠#ÙÙÙÙاÙ_ÙÙÙÙاÙ

ولفت تابر إلى أن كونواي تواصل العمل مع الرئيس ترمب رغم توجيه العديد من مزاعم سوء السلوك الجنسي بحقه.

لكن كونواي التي أعلنت في وقت سابق في المقابلة أن الاعتداءات الجنسية تستخدم بشكل مسيّس، دافعت عن موقفها.

وقالت: "لا تخلط بين الأمرين، وبالتأكيد لا تخلط بين هذا وما حدث لي. لا تقحم ترمب بشكل دائم في كل ما يحدث في العالم".

وفي وقت سابق، الجمعة، صادقت لجنة العدل في مجلس الشيوخ على ترشيح كافانو للمحكمة العليا، وذلك غداة الاستماع إلى شهادته وشهادة المرأة التي تتهمه بالتحرش بها جنسيًا قبل 36 عاما، ووسط اتهامات متبادلة بين أعضاء الكونغرس.

هذا المحتوي ( مصر 24 " فضيحة جديدة في البيت الابيض.. التحرش بابرز مستشارات ترمب " ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة.

قد تقرأ أيضا