منوعات / الوطن الكويتية

اخبار العالم اليوم «مجموعة مصرفي»: الشباب.. والقطاع الخاص

صرح رئيس مجموعة مصرفي فيصل الكندري لكي تتحقق التنمية والتطور لا بد أن يتم الوثوق بالموظف الكويتي وتشجيعه على العمل بالقطاع الخاص، ومراجعة كافة القرارات التي تخص العماله الوطنية.

وقال الكندري إن وجود هيئة مستقلة تهتم وتدير كافة شئون المواطن الكويتي بالقطاع الخاص هو مطلب أساسي وحقيقي ، حيث أن الرؤية التي نسعى لتحقيقها هي بأن يزداد عدد العاملين بالقطاع الخاص الى 300 ألف مواطن ولا يتحقق هذا الأمر إلا بوجود هيئه مستقله وليس إدارة تابعة للقوى العاملة، وذلك لعدم قدرتهم على حل مشاكل ومساندة العمالة الوطنية بسبب وجود ملفات تصل الى 3 مليون وافد .

وختم الكندري كلام مطالباً مجلس الامة الكويتي ومجلس الوزراء بالنظر الى كافة القوانين والقرارات التي اصبحت عبء على المواطن الكويتي بالقطاع الخاص وإعادة دراستها بشكل متطور وإلغاء كافه القرارات الاخيرة التي صدرت حتى يكون القطاع الخاص بيئة مناسبة للعمل لا طاردة للكوادر الوطنية.

هذا المحتوي ( اخبار العالم اليوم «مجموعة مصرفي»: الشباب.. والقطاع الخاص ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن الكويتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن الكويتية.

قد تقرأ أيضا