الارشيف / منوعات / الوطن الكويتية

اخبار العالم اليوم «البلدية»: تحرير 10 محاضر مخالفات إعلان بالأحمدي

أعلنت ادارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الاحمدي بجولة تفتيشية على المحلات التجارية بالمحافظة, حيث تم تحرير عدد 10 محاضر مخالفات اعلان.

وفي هذا السياق اوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية الاحمدي مشعل ابا الصافي ان الجولة استهدفت المحلات التجارية والتي قد اسفرت عن تحرير عدد 10 محاضر مخالفات اعلان تنوعت ما بين العمل بدون شهادة صحية وفتح وادارة محل قبل الحصول على موافقة البلدية ومخالفة اشتراطات النظافة وعدم وضع ترخيص الاعلان في مكان بارز وعدم صيانة إعلان.

وأضاف ابا الصافي انه تم ازالة عدد 42 اعلانا عشوائيا من الشوارع والساحات بالمحافظة وعلى اثرها تم ارسالهم الى موقع حجز البلدية.

كما دعت ادارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين في حال وجود اي استفسار او شكوى يمكنهم الاتصال على الخط الساخن (139)او التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي @kuwmun.

هذا المحتوي ( اخبار العالم اليوم «البلدية»: تحرير 10 محاضر مخالفات إعلان بالأحمدي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن الكويتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن الكويتية.

قد تقرأ أيضا