منوعات / الوفد

الوطن العربي المالكي: التغطية على "أعمال التخريب" في البصرة أحد أهداف دعوة البرلمان للانعقاد

جريدة الوفد:  اعتبر رئيس ائتلاف دولة القانون بالعراق نوري المالكي، اليوم السبت، أن أحد أهداف دعوة مجلس النواب لعقد جلسة بشأن البصرة هو التغطية على أعمال التخريب والجرائم في المحافظة، منتقدا أداء الأجهزة الأمنية خلال التظاهرات التي تشهدها البلاد ، وفقا لوكالة انباء الشرق الاوسط.
وقال المالكي في سلسلة تغريدات على صفحته

بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم السبت "لقد ظهرت أهداف دعوة مجلس النواب للانعقاد بهذه الطريقة ومنها التغطية على أعمال التخريب والجرائم والاعتداء على ممتلكات الدولة والشعب والقوى السياسية والحشد الشعبي".
وتشهد محافظة البصرة جنوبي العراق منذ أشهر تظاهرات غاضبة تطالب
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
بتوفير الخدمات وفي مقدمتها الماء الصالح للشرب والكهرباء، وتطورت إلى تدخل القوات الأمنية، ما أدى إلى مقتل عدد من المتظاهرين وإصابة آخرين.
وكان متظاهرون عراقيون قد اقتحموا أمس القنصلية الإيرانية في البصرة، جنوبي العراق، وأضرموا فيها النيران في اليوم الخامس للاحتجاجات التي تشهدها المدينة ضد الفساد وتردي الخدمات الحكومية، كما هاجم المئات من المتظاهرين البوابة الخارجية لمقر هيئة "الحشد الشعبي" (شيعي) جنوب شرق البصرة.
 
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الوطن العربي المالكي: التغطية على "أعمال التخريب" في البصرة أحد أهداف دعوة البرلمان للانعقاد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا