الارشيف / منوعات / الموجز

طليقة القرضاوي: لا يركز بالصلاة وأجبرني على مشاهدة فيلم إباحي

أية عاطف

كشفت طليقة الداعية والقيادي الإخواني الهارب لقطر، يوسف القرضاوي، في تصريحات جديدة- الجانب الآخر من الشيخ المراهق، واصفة إياه بأنه عكس ما يراه الناس.

ونشرت صحيفة "الرياض" السعودية، تصريحات أدلت بها طليقته الجزائرية "أسماء بن قادة"، والتي تزوجها بعد أن مرضت زوجته الأولى «إسعاد عبد الجواد» بمرض ألزهايمر، ومنها أنه أجبرها على مشاهدة فيلم إباحي ليلة زواجهما، كما أنه لا يركز في صلاته؛ بسبب التفكير بها، بقوله: "هذه أول رسالة يخطها إليك قلمي يا حبيبة الروح، ومهجة الفؤاد، وقرة العين، لأعبر لك فيها بصراحة عن حب عميق كتمته في نفسي طوال خمس سنوات".

وتسرد أسماء معاناتها مع القرضاوي بعد زواجها منه، وهي لا تزال طالبة في الجامعة، فتقول إنه كان يصر على أن يمارس الجنس معها وهي معصوبة الأعين، رغم رفضها لذلك.

وتحكي الزوجة السابقة عن مغازلة القرضاوي لها قبل الزواج، بقوله: "هذه أول رسالة يخطها إليك قلمي يا حبيبة الروح، ومهجة الفؤاد، وقرة العين، لأعبر لك فيها بصراحة عن حب عميق كتمته في نفسي طوال خمس سنوات".

والقرضاوي معروف بتصريحاته الجدلية، وكانت آخرها أن الحج ليس إجباريا، بقوله: "لا حاجة لله في الحج"، كما أصبغ على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان صفات القداسة، بقوله: "فمن واجب الأمة والشعب أن يكونوا مع أردوغان، وهو سينجح لأن الله وسيدنا جبريل ومحمدًا عليه السلام يدعمون أردوغان والملائكة بعد ذلك ظهير"، ويتعمد التحريض على الفوضى بهدف هدم استقرار الدولة المصرية، كما أنه أصدر فتاوى مخصوصة لحلف الناتو تبرر عدوانه على ليبيا، ويبارك عمليات الميليشيات الإرهابية المسلحة بسوريا.

هذا المحتوي ( طليقة القرضاوي: لا يركز بالصلاة وأجبرني على مشاهدة فيلم إباحي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.