الارشيف / منوعات / الموجز

ترامب يستفز ابنة جون ماكين

حسام رضوان
كتب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا "اجعل أمريكا عظيمة مجددا"، وذلك لاستفزاز نجلة السيناتور الأمريكي الراحل جون ماكين، بعد أن انتقدته خلال جنازة والدها بطريقة غير مباشرة.

كانت ميجان ماكين قالت خلال جنازة والدها "إن أمريكا الخاصة بجون ماكين لا تحتاج لأن تصبح عظيمة مجددا.. لأن أمريكا لطالما كانت عظيمة" في إشارة إلى شعار حملة ترامب الانتخابية، الذي ركز فيه على سعيه لجعل أمريكا "عظيمة مجددا".

وأضافت: "نجتمع هنا للحزن على وفاة العظمة الأمريكية.. الشيء الحقيقي، وليس الكلام الرخيص من رجال لن يقتربوا أبدا من التضحية التي قدمها والدي عن طيب خاطر"، ولاقت تصريحات ابنة جون ماكين تصفيقا شديدا من الحضور بينهم مؤيدين لترامب مثل ابنته إيفانكا.

كانت ماكين صرحت بأنها لن تسامح ترامب أبدا بعد إهانته لتاريخ والدها حين قال في السابق إنه لا يرى ماكين بطلا لأنه ألقي القبض عليه خلال حرب فيتنام، وأنه يحب أولئك الذين للم يقبض عليهم أكثر.

وتجدر الإشارة إلى أن السيناتور ماكين كتب في وصيته إنه لا يريد أن يحضر ترامب إلى جنازته.

هذا المحتوي ( ترامب يستفز ابنة جون ماكين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.