اخبار العالم اليوم وزير الدفاع يغادر البلاد لاستكمال علاجه.. بناء على توصية الجهاز الطبي

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كونا - غادر النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح اليوم السبت البلاد لاستكمال فترة علاجه بناء على توصية الجهاز الطبي.

وذكرت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة ب(الدفاع) في بيان صحفي ان عودة الشيخ ناصر الصباح إلى أرض الوطن تأتي لتشييع أبنائه الطالبين الضباط من الدفعة 46 واللذين وافتهما المنية الأربعاء الماضي بكلية علي الصباح العسكرية.

وكان النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع وجه أمس الأول الخميس مجلس الدفاع العسكري خلال ترؤسه للاجتماع إلى اتخاد اجراءات حاسمة وفورية تجاه واقعتي وفاة الطالب ضابط هديب السوارج والطالب ضابط فالح العازمي بكل شفافية وحيادية.

وتبع ذلك اتخاذ الشيخ ناصر الصباح خطوات جادة بإصدار عدد من القرارات في وقت سابق اليوم ومنها تشكيل لجنة تحقيق مشتركة بشأن حالات الوفاة الحالية في كلية علي الصباح العسكرية وإعادة فتح التحقيقات بحالات الوفاة السابقة للطلبة الضباط في كلية أحمد الجابر الجوية مكونة من وزارة العدل ووزارة الدفاع ممثلة بهيئة القضاء العسكري ووزارة الصحة.

كما أصدر توجيهاته إلى رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر بوقف عدد من ضباط وضابط صف وعدد من أفراد ومدربي كلية علي الصباح العسكرية عن العمل.

هذا المحتوي ( اخبار العالم اليوم وزير الدفاع يغادر البلاد لاستكمال علاجه.. بناء على توصية الجهاز الطبي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن الكويتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق