الارشيف / اخبار العراق / المشهد اليمني

اليمن الآن وزير الكهرباء : المنحة النفطية السعودية ستعمل على استقرار عمل محطات الكهرباء وتخفيف الضغط على العملة المحلية

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 8 أغسطس 2018 حيث قال معالي وزير الكهرباء والطاقة المهندس عبدالله محسن الأكوع في سياق تصريحات صحفية :أن المنحة النفطية السعودية بتوفير الوقود اللازم لتشغيل محطات توليد الكهرباء بقيمة 60 مليون دولار أمريكي شهريا تعبر عن عمق المشاعر الإنسانية الكريمة تجاه المعاناة الكبيرة من انقطاعات الكهرباء .

وأكد معالي الوزير الأكوع : إلى أن تلك المنحة النفطية ستضمن توفير الوقود بانتظام ودون إنقطاع لمواجهة متطلبات محطات التوليد للطاقة الكهربائية .

مشيدا بالآثار الكبيرة لهذه المنحة النفطية وانعكاسها الإيجابي على الجانب الإقتصادي ودورها في تخفيف الضغط على العملة المحلية، كما ستعمل على ايجاد الاستقرار في عمل محطات التوليد وخصوصا مع دخول القدرات التوليدية الجديدة وتحديدا بعد الانتهاء من اعادة التأهيل لمحطة الحسوة في مدينة عدن .

هذا المحتوي ( اليمن الآن وزير الكهرباء : المنحة النفطية السعودية ستعمل على استقرار عمل محطات الكهرباء وتخفيف الضغط على العملة المحلية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

قد تقرأ أيضا