الارشيف / اخبار العراق / العالم

اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 8/8/2018 المجلس النرويجي للاجئين يكشف فظائع العدوان بصنعاء عاجل ومباشر

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان المجلس النرويجي للاجئين يكشف فظائع العدوان بصنعاء ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - مراسلون

و أفاد مراسلنا ان المجلس النرويجي للاجئين اعلن ان  قيود العدوان أدت إلى إغلاق مطار صنعاء الدولي في (09-أغسطس-2016م)

و ان مطار صنعاء الدولي تعرض للقصف بمعدل قنبلة واحدة كل أسبوعين خلال العامين الماضيين

وان الغارات على مطار صنعاء ألحقت ضرراً ببنيته التحتية وتهديداً لسلامة المواطنين 
من جانبه اكد مدير مؤسسة كير في  اليمن يوهان موويج ان" مطار صنعاء تحول إلى نموذج للعدوان والاضطهاد على عدد كبير من السكان".

منذ بداية العدوان السعودي الامريكي على اليمن عام 2015 و سقط الكثير من الضحايا اليمن اليمنين بينهم نساء وأطفال فيما ارتكب هذا العدوان جرائم تصل الى حد جرائم الابادة.

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 8/8/2018 المجلس النرويجي للاجئين يكشف فظائع العدوان بصنعاء عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.