الارشيف / اخبار العراق / العالم

اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 8/8/2018 للعام الرابع .. السعودية تسيس الحج بوجه اليمنيين عاجل ومباشر

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان للعام الرابع .. السعودية تسيس الحج بوجه اليمنيين ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم- اليمن

وشدد عامر خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم بالعاصمة صنعاء على أن النظام السعودي يعمد على تسييس الحج ولم يدخل حاجا يمنيا بصفة رسمية.

ونوه إلى أن النظام السعودي فرض رسوما مالية باهظة على الحجاج اليمنيين ووضع في طريقهم كافة العراقيل.

وأضاف أن النظام السعودي أقفل جميع المنافذ أمام الحجاج اليمنيين وأبقى على منفذ الوديعة غير المؤهل إمعانا في إذلال ضيوف بيت الله.

وأشار إلى أن النظام السعودي وضع الحجاج اليمنيين تحت رحمة مرتزقته وجماعات لا تقيم للشعائر حرمة وهمها جني الأموال، لافتا إلى أن عملاء العدوان فكوا الربط الشبكي بين جوازات العاصمة صنعاء ومنفذ الوديعة لإعاقة الحجاج. 

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 8/8/2018 للعام الرابع .. السعودية تسيس الحج بوجه اليمنيين عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.