الارشيف / اخبار العراق / المندب نيوز

اخبار عاجلة من اليمن محافظ سقطرى يعود إلى الجزيرة عقب جولة كانت بين بعدن والبحرين والسعوديه

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث وصل محافظ أرخبيل سقطرى الأستاذ- رمزي أحمد سعيد بن محروس اليوم الأربعاء الى مسقط رٲسه  سقطرى” قادماً من العاصمة الباسلة ( عدن)   بعـد جولات متعددة قام فيها لمدة شهر.

 ونص  بدايةً من تأدية اليمين الدستوري امام فخامة المشير الركن/ عبدربه منصور هادي في العاصمة المؤقتة ومناقشة كآفة الاشكاليات والقضايا التي تعانيها المحافظة”  ومعالجتها وتوفير المشاريع المهمة التي يحتاجها ٲبناء الٲرخبيل بجميع المجالات والنهوض بها  للأحسن. 

وبعدها زار  سعادة المحافظ  مملكة البحرين الشقيقة لـ تمثيل اليمن السعيد في التراث العالمي  للبيئة  وخصوصاً ٲرخبيل سقطرى حيث نقل سعـادته القضايا  السياحية والٲثرية والبيئة امام العالم حيث ٲستعرض  عن جملة من المشاريع  التي يجب توفرها لٲجل تستمر عجلة السياحة والحفاظ” على التنوع البيئي والسياحي في الارخبيل” وتأتي هذه الزيارات والجهود ضمن التحركات التي يبذلها المحافظ  لأجل سقطرى واهلها وَالُإرتقاء فيها   الى عيشة تنعم ب الخير والأزدهار.

حيت كان في الاستقبال  وكيل أول المحافظة  رائـد الجريبي  ووكيل المحافظة   العميـد الركن صالح علي سعد”   ومدير الٲمن المحافظة العميد الركن – علي ٲحمد الرجدهي واركان الواء مشاه بحري العقيد ناصر قيس وعدد من المشائخ والاعيان والوجهاء والشباب والشخصيات الاعتبارية ب المحافظة  والجماهير الغفيرة حيث سادت الٲفراح والاهازيج والطبول بمطار سقطرى الدولي.

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن محافظ سقطرى يعود إلى الجزيرة عقب جولة كانت بين بعدن والبحرين والسعوديه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

قد تقرأ أيضا