الارشيف / اخبار العراق / يمن ريس

اليمن الان قطاع الحج بوزارة الأوقاف ينظم لقاءاً موسعاً برؤساء لجان الأفواج بمكة المكرمة

اخر اخبار اليمن نظم قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد، اليوم، لقاءاً موسعاً برؤساء لجان الأفواج العاملة في موسم حج هذا العام 1439ه، لمناقشة آلية عملها والمهام الموكلة لها وفقاً للخطة المعدة من قبل قيادة الوزارة. وخلال اللقاء شدد وكيل الوزارة المساعد لقطاع الحج والعمرة طارق القرشي على أن يكون عمل لجنة الأفواج مميزاً هذا العام كونها مرتبطة بالخدمات الأساسية لضيوف الرحمن.. مشيراً إلى أهمية تظافر الجهود وتجاوز كل الصعوبات التي تقف أمام اللجان.
آ من جانبهم ثمن مدير عام الحج والعمرة عارف البركاني ورئيس لجنة الأفواج محمد الحاج اهتمام قيادة وزارة الأوقاف والإرشاد ممثلة بالوزير الدكتور أحمد عطية والوكلاء ومتابعتهم المستمرة لأداء عمل اللجان.. موضحين بأنه تم استكمال إعداد خطة عملها السنوية لاستقبال وتصعيد حجاج بيت الله الحرام.
ويأتي هذا اللقاء ضمن التجهيزات والترتيبات التي تقوم بها الوزارة لخدمة الحجاج اليمنيين.

هذا المحتوي ( اليمن الان قطاع الحج بوزارة الأوقاف ينظم لقاءاً موسعاً برؤساء لجان الأفواج بمكة المكرمة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا