الارشيف / اخبار العراق / العالم

اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 6/8/2018 نشرة بانوراما: "تحالف العدون يتفق مع القاعدة" و"اقتراب معركة ادلب" عاجل ومباشر

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان نشرة بانوراما: "تحالف العدون يتفق مع القاعدة" و"اقتراب معركة ادلب" ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - بانوراما

تستعرض نشرة بانوراما لهذه الليلة الملفين التاليين:

في ملف بانوراما الاول.. كشف تقرير لوكالة اسوشييتد برس ان قوى العدوان السعودي على اليمن عقدت تحالفات واتفاقات مع جماعة القاعدة الارهابية، حيث دفعت لها اموالا للخروج من مناطق معينة. واضاف التقرير ان الحالف بين الولايات المتحدة والعدوان والقاعدة يهدف لمواجهة ايران على حساب اليمنيين.

في ملفنا الثاني.. تتوجه الانظار بعد تحرير الجنوب السوري الى محافظة ادلب في الشمال. حيث يرى المراقبون ان المعركة قد اقتربت في ظل التعزيزات الكبيرة التي ارسلها الجيش السوري الى ريفي حماة وحمص، بالاضافة الى العمليات التي اطلقها في ريفي حماة واللاذقية. 
 

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 6/8/2018 نشرة بانوراما: "تحالف العدون يتفق مع القاعدة" و"اقتراب معركة ادلب" عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.