الارشيف / اخبار العراق / المندب نيوز

اخبار عاجلة من اليمن المجلس الانتقالي بشبوة يحتفل بمناسبة مرور عام على تأسيس قوات النخبة الشبوانية

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث  أقام المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة بالتنسيق مع قوات النخبة الشبوانيه صباح اليوم الإثنين  في ساحة ثانوية عزان بمديرية ميفعة مهرجانآ جماهيريآ كبيرآ بمناسبه مرور عام على انتشار قوات النخبة بمحافظة شبوة ودحر المليشيات الارهاربيه بالمحافظة.

الموعد الاحتفائي افتتح بتلاوة آيات بينات من القرآن الكريم تلاه علي عبدالوهاب البكيري, وتم بعدها ترديد النشيد الوطني الجنوبي وثم ألقى رئيس المجلس الانتقالي بمديرية ميفعه سالم حميد كلمه ترحيبية رحب من خلالها بكل الحاضرين ,ثم تم تكريم خمس جهات من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة وهم:- درع للنخبة الشبوانيه. درع لقياده قوات التحالف بالمحافظة. درع لهئيه الهلال الأحمر الإماراتي بالمحافظة. درع لثانويه عزان. درع لمدير عام مديرية ميفعة. ،

ثم تقدم بعد التكريم قائد النخبة الشبوانيه محور عزان، ليلقي كلمة مقتضبة، أكد فيها أهمية هذه المحطة الاحتفالية التي تجسد وتخلد لمجموعة من المكتسبات المهنية والأمنية التي تحققت خدمة لأمن وسلامة المواطن، وحمايته ونشر مفاهيم الأمن والأمان. ولم يفوت  الفرصة دون أن ينوه بالمجهودات التي تقوم بها قوات النخبة الشبوانيه، وبالتعاون المثالي مع باقي الأجهزة الأمنية والقضائية، في إحلال الأمن واستثبابه , وقدم شكره لدوله الإمارات العربيه المتحده وهئية الهلال الاحمر على الجهود التي تبذلها بالمحافظة والدعم السخي الذي تقدمه لأبناء شبوة .

وفي ختام الكلمة قدم الشكر والتقدير للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة على التنظيم الرائع. ثم القيت اغنيه لقوات النخبة الشبوانيه قدمتها فرقه الفن الحوطي نالت إعجاب الحاضرين. ثم قامت قوات النخبة الشبوانيه بتسليم دروع الشكر والعرفان لقياده وأفراد القوات المسلحة الامارتية, ودرع لأسر شهداء النخبة الشبوانيه ,ودرع لشهداء دوله الامارات, ودرع لهئيه الهلال الأحمر الاماراتي. ثم ألقيت مسرحيه هادفه بعنوان الامن قبل دخول النخبة الشبوانيه وبعد دخولها قدمتها فرقه الروضة للمسرح نالت استحسان الحاضرين.

بعدها ألقيت كلمه المجتمع المدني ألقاها الأستاذ صالح مهدي الواحدي وعبر من خلالها عن الارتياح الشعبي الواسع على حالة الامن والاستقرار التي تعيشها المناطق والمديريات التي انتشرت فيها النخبة الشبوانية , ثم ألقيت قصيده شعريه للشاعر عبدالكريم الأحمدي, ثم ألقت رئيسه قطاع المرأه بالمجلس الانتقالي بالمحافظة جمعه عوض سعيد كلمه وتحدثت قائله عام على بزوغ نور العدل والمساواة وإطفاء نارالظلم والاضطهاد مر عام علينا أمن وسلام، نعمة افتقدناها من زمان، وارتسمت ملامح الحب والوئام، تجاه من حملوا اكفانهم على اكتافهم لكي يسخروا لنا الأمن والأمان ثم تم عرض رقصه شعبيه شرح لفرق الحوطه الفنية. وفي ختام الحفل ألقى الشاعر الشبل زايد محسن لصور بعنوان الشبل زايد مع النخبة.

 بحضور حشد جماهيري كبير تأكيدا على الارتياح الشعبي الواسع على حالة الامن والاستقرار التي تعيشها المناطق والمديريات التي انتشرت فيها النخبة الشبوانية ، وتأكيدا ودعمآ للمسيرة الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي من أجل استعادة دوله الجنوب. النخبة الشبوانيه فخر واعتزاز لكل ابناء شبوة خاصه وابناء الجنوب عامه تحيه لهم والسلام ألفين لجنود العز في شبوة. قوات النخبة الشبوانيه صمام أمان شبوة ودرعها الحصين..

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن المجلس الانتقالي بشبوة يحتفل بمناسبة مرور عام على تأسيس قوات النخبة الشبوانية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

قد تقرأ أيضا