الارشيف / اخبار العراق / يمن ريس

اليمن الان محافظ تعز يرفض استقالة رئيسة اللجنة الطبية ويشكل لجنة تحقيق

اخر اخبار اليمن - رفض محافظ تعز أمين أحمد محمود إستقالة إيلان محمد عبدالحق وكيلة المحافظة للشؤون الصحية من رئاسة اللجنة الطبية للجرحى في المحافظة. وأكد مصدر محلي رفض المحافظ أمين محمود استقالة إيلان عبدالحق، وطالبها بمواصلة أعمالها في رئاسة اللجنة الطبية لخدمة الجرحى ومنع استغلال قضيتهم من قبل الأحزاب والجمعيات.
كما اصدر محافظ محافظة تعز امين محمود بتشكيل لجنة تحقيق بتجاوزات اللجنة الطبية الخاصة بجرحى بالجيش الوني والمقاومة الشعبية في المحافظة بسبب الفساد المالي الكبير الذي لحق باللجنة .
وواضحت المصادر انه تم تشكيل لجنة برئاسة وكيل محافظة تعز عبدالقوي المخلافي لمعالجة قضايا الجرحى وتنفيذ توصيات لجنة التحقيق في المخالفات .
واكدت الى ان انباء تفيد بضلوع ووقوف بعض الاصلاحيين وراء عملية الفساد بعد ان تم علاج اعضائها والمنتمين لحزبهم وتهميش باقي الجرحى من مختلف الشرائح .

هذا المحتوي ( اليمن الان محافظ تعز يرفض استقالة رئيسة اللجنة الطبية ويشكل لجنة تحقيق ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا