الارشيف / اخبار العراق / يمن ريس

اليمن الان نسبة نجاح امتحانات الشهادة الاساسية في مأرب 80 بالمئة

اخر اخبار اليمن أعلن مكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب اليوم نتائج الشهادة الاساسية العامة للعام الدراسي 2017م / 2018م بنسبة نجاح بلغت 71ر80 في المائة، كما تم اعلان اسماء العشرة الأوائل على مستوى المحافظة. وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمكتب التربية بحضور وكيل المحافظة علي الفاطمي أعلن مدير عام مكتب التربية الدكتور علي العباب ومدير الاختبارات عبدالله شداد ان عدد المتقدمين للاختبار بلغوا 4684 طالبا نجح منهم 3234 طالبا ورسب 773 طالبا.
واشارا الى ان 1206 طلاب من اجمالي المتقدمين هم من الطلاب النازحين، وتم حجب نتيجة 421 طالبا نتيجة عدم استيفاء وثائقهم واغلبهم من النازحين.
واعلنا الاسماء العشرة الأوائل على مستوى المحافظة والتي جاء اغلبها من الاناث خاصة المراكز الثلاثة الاولى التي حصلت عليها كل من مروة الروقي ، وامينة الشرقي ، وخديجة الكثيري.

هذا المحتوي ( اليمن الان نسبة نجاح امتحانات الشهادة الاساسية في مأرب 80 بالمئة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا