الارشيف / اخبار العراق / المندب نيوز

اخبار عاجلة من اليمن المدير العام لمديرية طورالباحة يدشن الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الاطفال بالمديرية

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث دشن صباح اليوم الأثنين المدير العام لمديرية طور الباحة  الأستاذ/عبد الرقيب البكيري في حضور الأستاذ/أحمد هيكل مدير مكتب الصحة العامة بالمديرية ومشرف الرعاية الصحية الاولية   الاستاذ/ صدام فضل الدبيش ومستشار السلطة المحلية الاستاذ/عبدالباسط المصفري

 الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال بالمديرية التي ينفذها مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة بدعم وتمويل من منظمة الصحة العالمية اليونيسيف خلال الفترة من 6 الى 8 أغسطس 2018م .

وخلال التدشين أعرب المدير العام عن سعادته بهذه الحملة الوطنية المهمة والتي من خلالها يتم تحصين فلذات اكبادنا ضد مرض شلل الأطفال شاكرا كل من منظمة الصحة العالمية ومكتبي الصحة العامة والسكان بالمحافظة والمديرية على جهودهم الكبيرة داعيا كل العاملين في الحملة الى بذل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من أجل إنجاح الحملة.

وبدوره أوضح الأستاذ /صدام الدبيش بأن الحملة الوطنية للتحصين سوف تستهدف حوالي( 1917) طفل وطفلة دون العام و (6482) طفل وطفلة دون الخامسة ولمدة ( 3 ) ايام وأن عدد المشرفين خلال الحملة ( 8)مشرفين و ( 32)  فريق  متحرك خضعوا إلى برنامج تدريبي وتأهيلي واضاف الدبيش بان هناك عدد ( 4 )فرق ثابتة  وعددالمنازل (8644) منزل .

ويعد التحصين من أنجح التدخلات الصحية التي حققتها الصحة العامة على المستوى العالمي إذ أنقذت أرواح ملايين الأطفال والبالغين وتمتعت ملايين أخرى من الأطفال بفرص أطول للحياة .

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن المدير العام لمديرية طورالباحة يدشن الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الاطفال بالمديرية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

قد تقرأ أيضا