الارشيف / اخبار العراق / المشهد اليمني

اليمن الآن محافظ تعز يوجه بتوقيف اللجنة الطبية وتشكيل لجنة للتحقيق

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018 حيث وجه محافظ  محافظة تعز، أمين محمود،  صباح اليوم الأحد بتوقيف اللجنة الطبية، إثر شكاوى فساد وإهمالها للجرحى في اللجنة الطبية في الهند.

وأفادت مصادر مطلعة لـ"المشهد اليمني" أن محافظ تعز التقى اليوم بعدد من الجرحى كمملثين عن الجرحى المعتصمين أمام بوابة المحافظة وأقر توقيف اللجنة الطبية حتى استكمال التحقيقات بالمخالفات التي حدثت.

 

وبينت المصادر أن المحافظ وجه بتشكيل لجنة برئاسة وكيل اول محافظة تعز عبدالقوي المخلافي وعضوية العميد عبدالعزيز المجيدي واعضاء من نيابة الاموال العامة والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والاستخبارات وعضوين من رابطة الجرحى والدكتور منصور الوازعي ومحمد المحمودي مدير الامن السابق وأعضاء من مكتب المالية لمعالجة قضايا الجرحى وتنفيذ توصيات لجنة التحقيق من مخالفات اللجنة الطبية.

 

وبدأ جرحى تعز، أمس الأحد، اعتصاماً مفتوحاً تنديداً لما يتعرض له جرحى الجيش من إهمال متعمد وفساد من قبل اللجنة الطبية في الهند.

 

هذا المحتوي ( اليمن الآن محافظ تعز يوجه بتوقيف اللجنة الطبية وتشكيل لجنة للتحقيق ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

قد تقرأ أيضا