الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: المكتب السياسي لأنصار الله يدين بشدة مجزرتي العدوان بالحديدة


سبأ نت: أدان المكتب السياسي لأنصار الله بأشد العبارات، استمرار تحالف العدوان في ارتكاب الجرائم المروعة بحق الشعب اليمني على مدى أكثر من ثلاث سنوات وأخرها مجزرتي المحوات ومستشفى الثورة بالحديدة والتي راح ضحيتهما العشرات من الشهداء والجرحى.

وأكد المكتب في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية ( ) أن هذه الجرائم تعبر بشكل واضح عن منهجية وأسلوب قوى العدوان الإجرامي المتوحش وتكشف حجم الهزيمة واليأس المسيطرين على قوى العدوان السعودي الأمريكي الإسرائيلي.

وفيما استنكر المكتب السياسي لأنصار الله صمت المجتمع الدولي إزاء هذه المجازر وجرائم الإبادة المتواصلة.. دعا شعوب العالم والمنظمات الإنسانية الحرة إلى إدانتها والتحرك الجاد لرفض هذا التوحش المسعور.

وأشار إلى أن صمت وتواطؤ ما يسمى بالمجتمع الدولي كان وما يزال أحد أهم أسباب استمرار جرائم الحرب من قبل تحالف العدوان بحق الشعب اليمني.


هذا المحتوي ( اليمن الان: المكتب السياسي لأنصار الله يدين بشدة مجزرتي العدوان بالحديدة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا