الارشيف / اخبار العراق / العالم

اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 3/8/2018 أنصار الله تدين مجزرتي المحوات ومستشفى الثورة بالحديدة عاجل ومباشر

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان أنصار الله تدين مجزرتي المحوات ومستشفى الثورة بالحديدة ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - اليمن 

وقال المكتب السياسي لأنصار الله في بيان له: "إن هذه الجرائم تعبر بشكل واضح عن منهجية وأسلوب قوى العدوان الإجرامي المتوحش وتكشف بوضوح حجم الهزيمة واليأس المسيطرين على قوى العدوان السعودي الأمريكي الإسرائيلي".

ودعا شعوب العالم وكل المنظمات الإنسانية الحرة لإدانة هذه الجرائم والتحرك الجاد لرفض هذا التوحش المسعور.

ولفت في البيان أن ذلك يقابل بالصمت المتواطئ من قبل ما يسمى بالمجتمع الدولي والذي كان وما يزال أحد أهم أسباب استمرار جرائم الحرب من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي الإسرائيلي واستفحالها يوما بعد آخر بحق الشعب اليمني.

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 3/8/2018 أنصار الله تدين مجزرتي المحوات ومستشفى الثورة بالحديدة عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.