الارشيف / اخبار العراق / العالم

اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 3/8/2018 غريفيث يدعو لمفاوضات بشأن اليمن في سبتمبر المقبل عاجل ومباشر

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان غريفيث يدعو لمفاوضات بشأن اليمن في سبتمبر المقبل ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - اليمن 

وقال غريفيث اليوم الخميس، في كلمة له أمام جلسة في مجلس الأمن الدولي بشأن اليمن: "اجتماع جنيف المزمع بشأن اليمن سيكون بمثابة فرصة لبحث إطار للمفاوضات وبناء الثقة بين جميع أطراف النزاع في الأزمة اليمنية".

وأضاف غريفيث أن هنالك فرصة لتحقيق السلام في اليمن، مشيرا إلى أنه بصدد إجراء مشاورات في المنطقة قبل انعقاد اجتماع جنيف من أجل الدفع باتجاه إيجاد حل للأزمة بعيدا عن الاقتتال، يرضي جميع الأطراف.

وأكد البمعوث الأممي سعية الدؤوب للوصول لحل سلمي لأزمة ميناء الحديدة، مشيرا إلى أن توصل إلى نتائج في هذا الصدد، وصفها بـ "البناءة".

 

هذا المحتوي ( اخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 3/8/2018 غريفيث يدعو لمفاوضات بشأن اليمن في سبتمبر المقبل عاجل ومباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.