الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: القيادة القُطرية لحزب البعث تُدين جريمتي العدوان في الحديدة

سبأ نت: صنعاء - :

أدانت القيادة القُطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي ، قُطر اليمن ، استمرار جرائم تحالف العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني وآخرها جريمتي استهداف بوابة مستشفى الثورة العام وحراج السمك بميناء الاصطياد بمدينة الحديدة .



وأشارت القيادة القطرية للحزب في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية ( ) نسخة منه إلى تزامن الجريمتين مع انعقاد جلسة لمجلس الأمن بشان اليمن في تحدٍ صارخ للمجتمع الدولي وهيئاته الحقوقية والإنسانية والقوانين الدولية وتعاليم الرسالات السماوية .

ودعا البيان المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤوليته القانونية والأخلاقية إزاء مايتعرض له الشعب اليمني من مجازر إبادة جماعية وانتهاكات سافرة طالت النساء والأطفال إلى جانب المُمارسات الإجرامية التي تحمل بصمات الكيانات الإرهابية بحق أسرى الحرب والمعتقلين في السجون السرية التي تشرف عليها قوات الغزو الإمارتية .

كما دعا البيان أحرار العالم لإدانة جرائم الإبادة الجماعية التي ترتكبها قوى العدوان ضد أبناء اليمن .


سبـأ

هذا المحتوي ( اليمن الان: القيادة القُطرية لحزب البعث تُدين جريمتي العدوان في الحديدة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا