الارشيف / اخبار العراق / المشهد اليمني

اليمن الآن اللجنة الوطنية للتحقيق تبحث تعزيز التعاون مع فريق تقييم الحوادث المشترك

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 حيث بحث فريق من اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان، اليوم، مع فريق تقييم الحوادث المشترك آليات التعاون المشترك وإمكانية تعزيزها بما يضمن المراجعة القانونية المتكاملة للإدعاءات التي تتحدث عن سقوط ضحايا.

وأكد الجانبان خلال اللقاء على أهمية دور اللجنة وفريق التقييم الذي يصب في التحقيق الشفاف والمهني في انتهاكات حقوق الانسان في اليمن والحد من وقوعها في المستقبل.

وأوضح أعضاء اللجنة الوطنية أن استلام اللجنة للردود من فريق التقييم في وقت مبكر يساعد في اكمال التحقيق في الملفات قيد البحث والتحليل .

بدورهم أكد فريق تقييم الحوادث استعدادهم للرد على إي استفسارات أو خطابات موجهة من اللجنة الى فريق التقييم .. مثمنين جهود اللجنة في هذا الجانب والذي يعد قاسم مشترك بين الجانبين .

هذا المحتوي ( اليمن الآن اللجنة الوطنية للتحقيق تبحث تعزيز التعاون مع فريق تقييم الحوادث المشترك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

قد تقرأ أيضا