الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: وزير الخدمة المدنية يطلع على سير العمل بفرع مؤسسة التأمينات بتعز

سبأ نت: إب - :

قام وزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان ونائب وزير الصناعة والتجارة عضو اللجنة الاقتصادية العليا محمد الهاشمي بزيارة تفقدية استطلاعية لمحافظة تعز.



وخلال الزيارة اطلعا ومعهما رئيس مؤسسة التأمينات شرف الدين الكحلاني على سير العمل ومستوى الاداء والانجاز والانضباط في فرع المؤسسة العامة للتأمينات بالمحافظة.

ووجه وزير الخدمة المدنية بنقل فرعي مؤسسة التأمينات والهيئة العامة لتأمينات والمعاشات من مقرهم الحالى إلى المقر الجديد المكون من أربع شقق في مشروع المدينة السكنية بمنطقة الحوبان بتعز والتي تم استلامها مؤخرا.

وخلال الزيارة عقد لقاء بحضور وكيلا المحافظة أمين حميدان ونعمان الحميري ومشرف العام فيها منصور اللكيمي ناقش جمله من القضايا والمواضيع المتصلة بنشاط فرع مؤسسة التأمينات، والعوائق التي تواجهه وسبل حلها وتجاوزها وبما يمكنه من القيام بواجبه على أكمل وجه.

رافقه خلال الزيارة رئيس المكتب الفني بمؤسسة التأمينات سلطان الحكيمي ومدير العلاقات بالمؤسسة وجيه المجيدي.


سبـأ

هذا المحتوي ( اليمن الان: وزير الخدمة المدنية يطلع على سير العمل بفرع مؤسسة التأمينات بتعز ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا