الارشيف / اخبار العراق / المندب نيوز

اخبار عاجلة من اليمن إمام مسجد بمنطقة المبقلة بمديرية حبيل جبر يدعوا ابناء عمومته بيافع للتعارف فيما بينهم

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث دعا إمام مسجد المبقلة بمديرية حبيل جبر الشيخ محمد علي جبر العمري إلى إقامة زيارات تعارفية بين أبناء قبيلة العمري بيافع (لبعوس) منطقة الهجر ممثلة بشيخ قبيلة العمري بيافع الشيخ عبد القوي الوحيري  وبين أبناء قبيلة العمري بردفان مديرية حبيل جبر منطقة المبقلة  .

حيث يعيش ابناء قبيلة العمري منقسمين مابين حبيل جبر ردفان وحبيل الريدة حالمين ويافع وفي  جميع مناكب ارض الوطن بعد هجرات متفرقة على إرض الوطن سادت قديماً .

وقال الشيخ محمد العمري آن الأوان الآن بلم شمل القبيلة لتعارف بأواصر القرابة والدم ونبني جسور التواصل بين ابناء القبيلة .

يذكر أن ابناء قبيلة العمري بعد أن تفرقوا يعيشوا حالة انقطاع تمتد الى قرون بعد موجة الهجرات  الداخلية التي سادت قديما في كل أرجاء الوطن.

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن إمام مسجد بمنطقة المبقلة بمديرية حبيل جبر يدعوا ابناء عمومته بيافع للتعارف فيما بينهم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

قد تقرأ أيضا