الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: لقاء بإب يناقش دور العلماء والخطباء في مواجهة العدوان

سبأ نت: إب- :

ناقش لقاء تشاوري موسع للعلماء والخطباء والمرشدين بمحافظة إب مع أعضاء اللجنة المركزية العليا للتعبئة العامة، المواضيع المتصلة بدور علماء وخطباء المحافظة في ظل استمرار العدوان والحصار.



وفي اللقاء الذي نظمه مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة تحت شعار " أمن واستقرار المحافظة ومواجهة العدوان مسئولية الجميع".. استعرض أعضاء اللجنة المركزية العليا للتعبئة العامة الوضع الراهن جراء العدوان وما خلفه من تداعيات كارثية على مختلف المستويات.

وتطرق أعضاء اللجنة المركزية العليا للتعبئة مقبل الكدهي وعلى محسن المطري وصالح الخولاني وعلي الكردي وحسن البزاز وإمام جامع الرحمن بإب الشيخ محمد المهدي إلى دور العلماء والخطباء والدعاة والمرشدين في استنهاض الأمة للدفاع عن الوطن ومقدراته ودحر المحتلين والغزاة والتصدي لما يروجه له العدوان من أباطيل.

كما استعرضت الكلمات دور العلماء والخطباء والمرشدين في تعزيز قيم المحبة والتآخي وتوحيد الكلمة ورص الصفوف وقول كلمة الحق .. منوهة بدور علماء إب ومشائخها وأبناء المحافظة في الحفاظ على الأمن والاستقرار.

فيما أشار نائب مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة عادل الغرباني إلى أهمية رسالة المسجد والمنبر في توضيح الحقائق ودحض ما يروج له أعداء الوطن وجمع الكلمة.

وأكد أنما يتعرض له الوطن من عدوان يحتم على الجميع الوقوف صفا واحدا لإفشال مخططات العدوان.


هذا المحتوي ( اليمن الان: لقاء بإب يناقش دور العلماء والخطباء في مواجهة العدوان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا