الارشيف / اخبار العراق / يمن ريس

اليمن الان جرائم جديدة للعدوان ومرتزقته ضحيتها 19 شهيداً وجريحاً

اخر اخبار اليمن استشهد 14 مواطناً وأصيب خمسة آخرون بينهم أطفال ونساء في جرائم جديدة للعدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته في محافظتي الحديدة وصعدة خلال ال 24 ساعة الماضية . وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن امرأة وطفلها استشهدا وجرح طفلة أخرى بغارة لطيران العدوان على منزل في مديرية ساقين ، كما استشهد طفل وامرأة بغارة استهدفت منزلاً في منطقة القد بمديرية رازح في محافظة صعدة .
وتعرضت ممتلكات المواطنين لأضرار بقصف صاروخي ومدفعي على مناطق سكنية بمديريات شدا و منبه و باقم الحدودية .
وأكد المصدر استشهاد تسعة صيادين إثر استهداف زورقهم بالقرب من جزيرة زقر في المياه الإقليمية ، واستهدف الطيران الصيادين في جزيرة كتامة ووصول اثنين جرحى من الصيادين إلى ميناء الخوبة باللحية فيما لايزال البقية مفقودين .
وأشار المصدر إلى إصابة طفلين بجروح إثر غارات لطيران العدوان على مديرية بيت الفقيه في محافظة الحديدة ، فيما أقدم خمسة من الغزاة والمرتزقة على اغتصاب الصبي أمين يعقوب البالغ من العمر 16 عام حتى فارق الحياة في مديرية التحيتا .
ودمر الطيران المعادي مسجداً في مديرية الدريهمي بعدد من الغارات ، وشن غارة على دوار الجمل في مديرية الحوك ، و ثلاث غارات على جزيرة تكفاش التابعة لمديرية اللحية ، كما شن غارتين على مديرية الصليف .
وأفاد المصدر أن الطيران شن ثلاث غارات شرق مطار الحديدة و غارة على مديرية عبس بمحافظة حجة .

هذا المحتوي ( اليمن الان جرائم جديدة للعدوان ومرتزقته ضحيتها 19 شهيداً وجريحاً ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( يمن ريس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو يمن ريس.

قد تقرأ أيضا