اخبار العراق / المشهد اليمني

اليمن الآن ”المفلحي” يعود للواجهة بلقاءات مع سفراء الدول العظمى..ماوراء تلك اللقاءات؟

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 حيث التقى مستشار رئيس الجمهورية ومحافظ عدن المستقيل، عبدالعزيز المفلحي، أمس الأول سفراء بريطانيا وروسيا، في لقاءين منفردين بعد أيام من لقاء السفير الأمريكي.

اللقاءات التي أثارت تساؤلات كبيرة لدى المتابع اليمني، لم تلقى إجابة رسمية من المسؤول اليمني، أو من الحكومة حتى اللحظة، الأمر الذي أتاح للمراقبين التكهنات حول طبيعة تلك اللقاءات.

ففي الوقت الذي تحدثت مصادر صحفية أنها لقاءات طبيعية بين مستشار رئيس الجمهورية وسفراء تلك الدول لمناقشة الوضع الاقتصادي وسبل توحيد الآليات الاقتصادية في البلد، رأى بعض المراقبين بأن عودة مرتقبة للمحافظ إلى عدن لمزاولة مهامه من جديد، بعد التفاهمات التي جرت بين الحكومة والإمارات.

وبالغت بعض التحليلات حد الوصول إلى القول بأن "المفلحي" سيكون نائب الرئيس القادم ضمن خطط جهود السلام التي تقودها الأمم المتحدة والدول العظمى.

وبين تلك الرؤى تبقى تلك القراءات مجرد تكهنات لمستقبل المفلحي في ظل التكتم الإعلامي عن دوافع تلك الزيارات المكوكية، ووحدها الأيام القادمة من ستكشفها بحسب المراقبين.

هذا المحتوي ( اليمن الآن ”المفلحي” يعود للواجهة بلقاءات مع سفراء الدول العظمى..ماوراء تلك اللقاءات؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

قد تقرأ أيضا