اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن سعى مورينيو ضم ثنائى الكالتشيو فى الشتاء

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

اخر الاخبار اليوم حيث يسعى البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لتعزيز صفوف اليونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى ظل تراجع نتائج الفريق مع انطلاق الموسم الحالى.

 

مانشستر يونايتد يستهدف ضم ثنائي من إيطاليا

كشفت صحيفة "صن" الإنجليزية عن رغبة البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد فى تدعيم صفوف فريقه بالميركاتو الشتوى المقبل، بضم الثنائى الجزائرى فوزى غلام الظهير الأيسر لفريق نابولى والنجم الصربى الشاب سيرجى ميلينكوفيتش صانع ألعاب فريق لاتسيو.

فوزى غلام لاعب نابولىفوزى غلام لاعب نابولى

 

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يجهز عرضا بقيمة 40 مليون إسترليني من أجل إقناع مسئولى نابولى بالتخلى عن خدمات الجزائرى فوزى غلام الذى عاد مؤخرا لتدريبات الفريق بعد تعافيه من إصابة طويلة بقطع فى الرباط الصليبى.

سيرجى ميلينكوفيتش نجم لاتسيوسيرجى ميلينكوفيتش نجم لاتسيو

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو يصر على ضم النجم الصربى أيضا فى الميركاتو الشتوى، والذى من المتوقع أن تتخطى قيمة صفقته المبلغ الذى دفعه اليونايتد قبل عامين لإستعادة بول بوجبا من فريق يوفنتوس مقابل 89 مليون إسترليني.    

 

4 نجوم من مانشستر يونايتد فى 4 مباريات
 

ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد

ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد

 

بعد مغادرة لوك شو الاضطرارية لمعسكر المنتخب الإنجليزي سيكون ماركوس راشفورد هو النجم الوحيد من مانشستر يونايتد المتواجد فى تشكيلة المنتخب الإنجليزى أمام كرواتيا اليوم بدورى الأمم الأوروبية.

وسيكون إيريك بايلى مع ساحل العاج أمام جمهورية أفريقيا الوسطى اليوم فى تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2019.

ويقود فريد منتخب البرازيل أمام السعودية اليوم فى الدورة الرباعية الودية التى تستضيفها الأراضى المقدسة، ويشارك مروان فيلاينى مع منتخب بلجيكا اليوم أمام سويسرا فى دورى الأمم الأوروبية.

 

مدرب مانشستر يونايتد السابق قريب من أستون فيلا

مورينيو مع فاريا مساعده السابق فى مانشستر يونايتد

مورينيو مع فاريا مساعده السابق فى مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن تييرى هنرى مدرب مساعد منتخب بلجيكا لن يكون المدير الفنى الجديد لنادى أستون فيلا الإنجليزى المملوك لرجل الأعمال المصرى ناصف ساويرس.

قالت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية أن هنرى لن يكون المدرب الجديد، بعدما اتجهت إدارة النادى إلى البرتغالى روى فاريا مساعد مورينيو السابق فى مانشستر يونايتد والذى يمتلك خبرات كبيره بعمله مع مواطنه فى بورتو وتشيلسى وإنتر ميلان وريال مدريد ورحل فى الصيف الماضى.

وأوضحت "سكاى" فى تقريرها أن جون تيرى سيكون مساعدا للمدرب البرتغالى كما كان محددا من قبل بتعيينه مساعدا للفرنسى تييرى هنرى.

ويبحث أستون فيلا عن مدرب جديد خلفا لستيف بروس الذى أقيل من منصبه لتراجع نتائج الفريق بدورى الدرجة الأولى، وذلك بعدما وعد ساويرس جماهير النادى بإعادة أمجاد الفيلانز والتأهل إلى الدورى الإنجليزى الممتاز عقب شرائه للنادى.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن سعى مورينيو ضم ثنائى الكالتشيو فى الشتاء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا