الارشيف / اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية ينهي زيارته لعدد من المحافظات المحررة

اخر الاخبار اليوم حيث اليمن العربي - متابعات

قام مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد الركن الدكتور محمد عمر الجفري، بزيارة إلى مستشفى باصهيب العسكري اطلع خلالها على عمل ونشاط المستشفى والخدمات العلاجية التي يقدمها للمرضى والجرحى من أبناء القوات المسلحة.

كما عقد اجتماعا بادرة المستشفى بحضور مدير المستشفى العقيد الدكتور طارق أحمد صالح حاجب حيث أطلعهم الأخ المدير على نتائج زيارته إلى محافظات حضرموت ومأرب وشبوة والتي تكللت بالنجاح والنتائج الإيجابية المثمرة وأشاد بالجهود والخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها مستشفى مأرب العسكري بفضل كفاءة ادارتة ممثلة بالعميد الدكتور أحمد دهمس مدير المستشفى .

كما وجه الشكر والتقدير لفخامة الرئيس القائد المناضل المشير عبدربه منصور هادي الذي وجه باعتماد بناء مستشفيات عسكرية في كل من المكلا محافظة حضرموت وعتق بمحافظة شبوة بالإضافة إلى توسعة مستشفى مأرب بسعة 100سرير وتتولى السلطات المحلية تجهيز البنى التحتية فيما تتولى دائرة الخدمات الطبية العسكرية متطلبات المستشفيات من الأجهزة والمعدات الطبية والكوادر الصحية والتمريضية .

هذا وكان مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد الركن الدكتور محمد عمر الجفري قد أنهي زيارته الميدانية اليومين الماضيين لمحافظات حضرموت ومأرب وشبوة وعاد إلى العاصمة المؤقتة عدن ليباشر مهام عملة من اليوم التالي بزيارته إلى مستشفى باصهيب العسكري وكذا مستشفى عبود العسكري .

هذا المحتوي ( اخر الاخبار مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية ينهي زيارته لعدد من المحافظات المحررة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا