اخبار العراق / المشهد اليمني

اليمن الآن أحدث تطورات الإعصار بالمهرة: المحافظ يصل هذه المديريات برفقة فريق الطوارئ

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم السبت 13 أكتوبر 2018 حيث كشفت مصادر محلية في محافظة المهرة عن أحدث تطورات وصول الإعصار عاصفة لبان المدارية. 

وأوضحت المصادر أن محافظ المهرة راجح باكريت وصل وبرفقته فريق الطوارئ الى المديريات الغربية للمحافظة واطلع على الترتيبات والتجهيزات في كل من مديرية حصوين وقشن وسيحوت والمسيلة. 

وجاءت الخطوة بعد ان بدأت رياح نشطة مع بعض زخات المطر المتفرقة على العديد من المناطق الساحلية لمحافظة المهرة ، ومن المتوقع تساقط بعض الأتربة والأحجار على الطرق وخصوصاً الجبلية.

نوهت السلطة المحلية للمسافرين والمتنقلين بين مديريات المحافظة، القيادة بهدوء شديد وحذر، وقالت إنه: عندما يكون المطر نازلا أو في حالة عطل في مركبتك فإن عليك مغادرتها والبحث عن مكان آمن، ويستحب أن يكون المكان مرتفعاً وبعيداً عن مجاري الأودية والشعاب.

هذا المحتوي ( اليمن الآن أحدث تطورات الإعصار بالمهرة: المحافظ يصل هذه المديريات برفقة فريق الطوارئ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

قد تقرأ أيضا