الارشيف / اخبار العراق / المشهد اليمني

اليمن الآن الحوثيون يخسرون مواقع استراتيجية جديدة في معقلهم الرئيس

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم السبت 13 أكتوبر 2018 حيث تمكنت قوات الجيش بدعم من قوات التحالف العربي، اليوم السبت، من السيطرة على مواقع استراتيجية في محافظة صعدة معقل المتمردين الحوثيين المدعومين من إيران.

وأفادت مصادر عسكرية يمنية، أن القوات سيطرت على عدد من المواقع الاستراتيجية في مديرية كتاف غربي محافظة صعدة، وتمكنت من تحرير مجموعة من الجبال والقرى.

وأسفرت المعارك عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الانقلابيين، واستعادة كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة وأجهزة اتصالات.

وقالت المصادر، إن الفرق الهندسية التابعة للجيش في جبهة كتاف، تقوم بتمشيط الطرقات والمزارع المحررة من الألغام الأرضية، وإنها تمكنت من نزع كميات كبيرة من الألغام المتنوعة الأحجام والأشكال والأهداف.

وتزامنت المعارك في كتاف مع قصف مدفعي وصاروخي شنته قوات التحالف على مواقع المتمردين في مديريات شدا وباقم ورازح الحدودية في صعدة.

 

هذا المحتوي ( اليمن الآن الحوثيون يخسرون مواقع استراتيجية جديدة في معقلهم الرئيس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

قد تقرأ أيضا