الارشيف / اخبار العراق / المندب نيوز

اخبار عاجلة من اليمن عاجل: أدلة تكشف تورط “الإصلاح” بإنشاء القاعدة “ونجل القيادي صلاح” على رأسهم!

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث كشف محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني، عن تورط نجل القيادي الإصلاحي صلاح باتيس في ترأس جماعة إرهابية تابعة لتنظيم القاعدة في وادي المسيني، مثبتاً صحة معلوماته باعترافات وادلة ادلى بها الخلية المقبوضة والمنتمية لعناصر القاعدة.

وقال “البحسني” خلال مؤتمر صحفي عقد، اليوم، بمدينة المكلا ” أن أحد المتهمين في الخلية الإرهابية اعترف أنه كان يقود خلية من خمسة ارهابيين بوادي المسيني شخص يدعى مسلم صلاح باتيس.

في نفس الصدد بحسب رواية الشيخ عبد الله بن جمعان باتيس ان مسلم صلاح بن مسلم باتيس قد كان منتظر على الشارع العام بمدينة القطن بحضرموت لكي يسافر الى الرياض بالمملكة العربية السعودية حيث تقيم عائلته ويدرس في الثانوية هناك وهو بالغ من العمر 16 سنة بعد ان قضى إجازة العيد عند جده بحضرموت ولكنه اختفى يومها فجأة.

وبحسب مصادر امنيه فان القيادي في حزب الإصلاح صلاح بن مسلم باتيس أرسل ولدة من السعودية إلى حضرموت للالتحاق بتنظيم القاعدة والتعلم عن فنون القتال وكانت زيارة مسلم إلى حضرموت بحجة اجازة واختفائه مجرد “تمويه” على الرأي العام والجهات الأمنية.

وتثبت الأدلة والاعترافات تواطئ حزب الإصلاح بإنشاء تنظيم القاعدة في حضرموت, وترأس قيادة التنظيم نجلى قيادة الاصلاح ذاتهم.

وينشر “المندب نيوز” معلومات عن قائد الخلية الإرهابية والذي كشف عنه القائد البحسني في المؤتمر الصحفي اليوم.

الاسم: مسلم صلاح بن مسلم باتيس.

العمر 17 سنة.

هو ابن القيادي في حزب الاصلاح بحضرموت “صلاح باتيس”

وعضو رئاسة الهيئة الوطنية للرقابة على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل وإعلان الرياض.

اختفى مسلم صلاح بن مسلم باتيس عن الأنظار في يوم الجمعة 2017/6/7م .

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن عاجل: أدلة تكشف تورط “الإصلاح” بإنشاء القاعدة “ونجل القيادي صلاح” على رأسهم! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

قد تقرأ أيضا