الارشيف / اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار تركي آل الشيخ ينفي رفض البدري عرض "كينو" البرازيلي في الأهلي

اخر الاخبار اليوم حيث كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، عن كواليس رفض حسام البدري مدرب الأهلي السابق، انتقال اللاعب البرازيلي كينو، للنادي الأحمر، موضحاً ان البدري لم يرفض انضمامه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكد تركي آل الشيخ في تصريحات خاصة أنه كان هناك جلسة شهيرة في يناير على هامش مباراة الشباب والأهلي السعودي بمناسبة اعتزال فؤاد أنور ، جمعت رئيس النادي الاهلي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي و أحمد شوبير إعلامي رياضي بقناة اون سبورت، وعدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلى، وحسام البدري، المدرب السابق وحمادة اسماعيل ووكيل الاعبين علي الرماح.

وقال آل الشيخ في تصريحاته: "تم عرض كينو ولقى اعجاب الجميع دون استثناء وكانت هناك رغبة من جهتي في ضمه مكان الاعب باكا في الانتقالات الشتويه، ولكن ادارة النادي الاهلي كانت وجهة نظرها ان يتم استقطاب اللاعب في فترة الصيف".

وبعد ذالك حدث الخلاف في شهر مايو وتم صرف النظر عن كينو وانضمامه رسمياً لنادي بيراميدز.

وأوضح المستشار تركي ال الشيخ انه من المعيب لا أمانة ولا من الاخلاق تزوير الحقائق والتدليس لمصالح انتخابية أو جماهيرية.

تجدر الإشارة أن هناك بعض الأنباء يوم أمس أشارت إلى ان البدري رفض عرض كينو وانتقاله للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار تركي آل الشيخ ينفي رفض البدري عرض "كينو" البرازيلي في الأهلي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا