اخبار العراق / المندب نيوز

اخبار عاجلة من اليمن منظمة حضرموت الصحية في استضافة لقاء مجموعة المياه والاصحاح البيئي “wash cluster”

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث استضافت قاعة منظمة حضرموت الصحية لقاء مجموعة المياه والاصحاح البيئي (wash cluster) م/حضرموت , والذي يأتي  ضمن اطار الاستعدادات للمنخفض الجوي ( لبان ) المتجه نحو محافظة حضرموت .

حيث يعتبر قطاعي المياه والبيئة من ابرز القطاعات التي قد تتضرر جراء الكوارث  الطبيعية والتي قد ينجم عنها العديد من المشكلات بما في ذلك تبعاتها على انتشار العديد من الاوبة والامراض , ناقش اللقاء اهم الاحتياجات الخاصة لمواجهة المنخفض الجوي المتوقع ورفع التوصيات والمقترحات للسلطة المحلية للتنسيق بين الجهات المعنية لوضع التدخلات المطلوبة .

حضر اللقاء قيادة مجموعة المياه والاصحاح البيئي (wash cluster) بمشاركة مدير عام مكتب الصحة بساحل حضرموت الدكتور رياض الجريري وممثل مكتب منظمة الصحة العالمية الدكتور علي جعول و مدير الاشغال العامة المهندس محمد باخلعة وعدد من المؤسسات ضمن مجموعة المياه والاصحاح البيئي (wash cluster)  .

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن منظمة حضرموت الصحية في استضافة لقاء مجموعة المياه والاصحاح البيئي “wash cluster” ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

قد تقرأ أيضا