الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: استكمال صرف مخصصات المرحلة الثانية لمشروع التدخلات في قرية العريف بالمحويت

سبأ نت: المحويت - :

استكملت في مديرية الرجم محافظة المحويت اليوم صرف مخصص المرحلة الثانية للمستفيدين من مشروع رص طرق وبرك مكشوفة بقرية العريف الأسفل بتمويل الصندوق الاجتماعي للتنمية.



وأوضح مدير فرع كاك بنك بالمحافظة علي قوزع لوكالة الأنباء اليمنية ( ) أن عملية الصرف استهدفت 118 مستفيد بمبلغ خمسة ملايين و260 ألف ريال ضمن برنامج التدخلات المتنوعة للصندوق.

ولفت إلی مواصلة صرف مخصصات المشاريع التي يتم تنفيذها في مناطق المديريات عن طريق المستفيدين عبر مراحل زمنية معينة بهدف تشغيل الأيادي العاملة العاطلة والنازحين والمتضررين.. مبيناً أن مشروع رص الطرق والبرك المكشوفة يشمل 916 مستفيد في المحافظة.

وأشار إلى أهمية المشاريع الإنسانية والتنموية المنفذة والجاري تنفيذها عبر صندوق التنمية الإجتماعي في عدد من المناطق النائية والمتضررة بمحافظة المحويت خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.


هذا المحتوي ( اليمن الان: استكمال صرف مخصصات المرحلة الثانية لمشروع التدخلات في قرية العريف بالمحويت ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا