اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: الأرصاد يحذر من الإبحار في سقطرى والمهرة بسبب سوء الأحوال الجوية

سبأ نت: صنعاء ـ :
حذر المركز الوطني للأرصاد ربابنة السفن والعاملين في الملاحة البحرية من الإبحار في شمال شرق جزيرة سقطرى وجنوب شرق الغيظة بمحافظة المهرة نتيجة سوء الأحوال الجوية خلال الـ 12 ساعة القادمة.

وأوضح المركز في نشرته التحذيرية تلقت وكالة الأنباء اليمنية ( ) نسخة منها، أن العاصفة الإعصارية "لبان " تتمركز وسط البحر العربي على خط عرض 13.7 درجة شمالاً وخط طول 58.9 درجة شرقاً .

وقدّر المركز سرعة الرياح السطحية حول المركز بين 50-60 عقدة، مبيناً أن مركزها يبعد حوالي 500 كليومتر شمال شرق جزيرة سقطرى وجنوب شرق الغيظة.

وتوقع المركز استمرار حركة العاصفة باتجاه غرب إلى شمال غرب يرافقها هطول أمطار غزيرة مصحوبة بالعواصف الرعدية واضطراب شديد للبحر ويقدر ارتفاع الموج مابين 10 إلى 13 متراً في المنطقة حول مركز العاصفة الإعصارية.

ودعا المركز الجهات ذات العلاقة ووسائل الإعلام المقرؤءة والمسموعة والمرئية إلى متابعة النشرات الجوية.


هذا المحتوي ( اليمن الان: الأرصاد يحذر من الإبحار في سقطرى والمهرة بسبب سوء الأحوال الجوية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا