الارشيف / اخبار العراق / المشهد اليمني

اليمن الآن منظمة دولية تمنح وزارة صحة الحوثيين 22 سيارة إسعاف بتمويل سعودي إماراتي

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 10 أكتوبر 2018 حيث منحت المنظمة الدولية للهجرة ،22 سيارة إسعاف لوزارة الصحة العامة في حكومة الحوثيين غير المعترف بها في صنعاء، لتعزيز الخدمات الصحية وتعزيز مراقبة الأمراض في جميع أنحاء البلاد.
وقالت المنظمة "إن السيارات جرى التبرع بها خلال الثلاثة الأشهر الماضية بدعم مالي من حكومات المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة".
وأعربت أسيل خان منسقة برنامج الصحة في المنظمة الدولية للهجرة عن أملها في أن تسهم هذه السيارات في الحد من التأخير في الاستجابة لحالات الطوارئ وضمان حصول المزيد من الناس في اليمن على الرعاية الفورية خصوصا السكان في المناطق التي يصعب الوصول إليها والتضاريس الصعبة.
وأكدت المنظمة أن هذا  التبرع يتماشى مع التزامها بالرد على ما أطلق عليه في الآونة الأخيرة أسوأ أزمة إنسانية في العالم من خلال تعزيز أنظمة الرعاية الصحية ومنع تفشي الأمراض من خلال الدعم التقني والمادي في اليمن.

هذا المحتوي ( اليمن الآن منظمة دولية تمنح وزارة صحة الحوثيين 22 سيارة إسعاف بتمويل سعودي إماراتي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

قد تقرأ أيضا