الارشيف / اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار بدعم من قطر.. الإصلاح يشكل مليشيا مناوئة للجيش

اخر الاخبار اليوم حيث وصلت تعزيزات ومعدات وأسلحة وذخائر الليلة الماضية إلى معسكر مستحدث تابع لمليشيات تنظيم الإخوان الإرهابي في مديرية جبل حبشي غربي محافظة تعز وسط اليمن، وفقا لما أوردته وسائل إعلام يمنية.

وقال مصدر عسكري إن نحو 40 طقما و 3 سيارت إسعاف وأسلحة وذخائر في ثلاث شاحنات وصلت إلى معسكر يؤسسه القيادي في حزب الاصلاح حمود سعيد المخلافي خارج منظومة الجيش الوطني.

ولفت إلى أن هذه التعزيزات وصلت بعد شهر على وصول تعزيزات مماثلة مكونه من 20 طقم عسكري وأسلحة وذخائر إلى المعسكر الواقع في مفرق منطقة يفرس في خط تعز الحجرية.

وطبقا لمصادر محلية في تعز فأن حمود المخلافي، والذي يقيم في سلطنة عمان ، يعمل منذ ثلاثة أشهر علی تشكيل لواء إخواني بدعم قطري، ومقرا للواء في يفرس جبل حبشي ومنطقة الأربعين شمال مدينة تعز.

وبحسب تلك المصادر فان تشكيل هذا اللواء ياتي تحت ستار تحرير بقية مناطق مديريتي مقبنة وجبل حبشي من أجل ربط مدينة تعز بمديريات الساحل الغربي الواقعة تحت إشراف قيادة التحالف العربي وألوية العمالقة.

وأوضحت المصادر أن تنظيم الإخوان يعمل عبر حمود سعيد المخلافي، وبدعم قطري على تنفيذ مخطط عسكري يهدف إلى الوصول إلى الساحل الغربي والسيطرة على مديريات المخا وباب المندب وذوباب والوازعية وموزع التي حررها التحالف العربي والمقاومة الجنوبية.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بدعم من قطر.. الإصلاح يشكل مليشيا مناوئة للجيش ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا