اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار محمد عايش: مليشيا الحوثي دخلت في معركة خاسرة أخلاقيا واصبحت نهايتها قريبة

اخر الاخبار اليوم حيث قال الكاتب والمنشق عن الحوثيين محمد عايش، إن جماعة الحوثي أصبحت تحارب نفسها بكل الطرق الممكنة وغير الممكنة، في إشارة منه إلى حملات القمع والتنكيل التي تمارسها الجماعة في مناطق سيطرتها.

وأضاف في منشور على حسابه بموقع "فيسبوك"، إن الحوثيين يشعرون بالذعر تجاه مواطنيهم وسكان المناطق التي يسيطرون عليها، أكثر من ذعرهم حيال الحرب التي تطاردهم منذ أكثر من ثلاث سنوات، لافتا إلى أن "تلك نهاية كل سلطة، وخاتمة كل غباء".

وأوضح أن الاستنفار الرهيب تجاه دعوات التظاهر، واعتقال ناشطين مسالمين، وإجبارهم على اعترافات متلفزة، كاذبة ومضحكة، كما حدث للناشط علي الشرعبي، والدخول في معركة خاسرة، أمنياً وسياسياً وأخلاقياً، مع مجموعة نسوة محتجات على الجوع، كل ذلك، بل وبعضه فقط؛ يدل على أن اليمنيين أمام جماعة تشعر بالانهيار ودنو الأجل واقتراب النهاية المخزية.

وقال محمد عايش: "حين يتصاعد الخوف لدى جماعة ما ليصبح هلوسات، ثم ذعرا، ثم هستيريا، ثم انكشافا أخلاقيا باللجوء إلى سلاح الكذب الإعلامي المهين، ثم قمعا منفلتا.. فاعرف أنها جماعة في حكم المنتهية.. بتاتاً".

واختتم منشوره بالقول: "فلتتفرج السعودية الآن ولتضع رجلا على رجل؛ فمشكلة الحوثيين صارت مع ملايين الجوعى وليس معها، مشكلة الحوثيين صارت مع أنفسهم وليست مع أي طرف آخر".

هذا المحتوي ( اخر الاخبار محمد عايش: مليشيا الحوثي دخلت في معركة خاسرة أخلاقيا واصبحت نهايتها قريبة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا