الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: طيران العدوان يشن 36 غارة على ثلاث محافظات

سبأ نت: شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 36 غارة على محافظات حجة ، صعدة والجوف خلال الـ 24 ساعة الماضية وأدت إلى استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة آخرين وتدمير المنازل والممتلكات.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية ( ) أن مواطناً استشهد وأصيب ثلاثة آخرون بغارة على سيارة مواطن في مديرية عبس بمحافظة حجة ، واستهدف الطيران بغارة مدخل سوق الخميس بمديرية مستباء ، و شن 13 غارة على مديريتي حرض و ميدي .

وذكر المصدر أن الطيران شن في محافظة صعدة سبع غارات على منطقة السرار وغارة على منطقة ولد مسعود بمديرية سحار و غارتين على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر .

وتعرضت مديرية شدا لثلاث غارات وقصف صاروخي ومدفعي استهدف قرى آهلة بالسكان ، كما شن الطيران خمس غارات على ممتلكات المواطنين في منطقتي آل مغرم وآل قراد وغارتين على جسر الرقة ومنزل في آل الزماح بمديرية باقم .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة حام بمديرية المتون في محافظة الجوف .


هذا المحتوي ( اليمن الان: طيران العدوان يشن 36 غارة على ثلاث محافظات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا