الارشيف / اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار الأهلي في أزمة قبل مواجهة فريق حوريا

اخر الاخبار اليوم حيث يعاني الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون من أزمة كبيرة قبل لقاء حوريا ببطولة دورى الأبطال، بعد  تأكد غياب ميدو جابر، لاعب الفريق عن اللقاء،  بسبب الإصابة بمزق من الدرجة الأولى فى العضلة الخلفية، ووضع طبيب الأهلى خالد محمود برنامجاً تأهيلياً للاعب فى الوقت الحالى بالجيم على أن يتم تجهيزه للمباريات التى تلى مواجهة حوريا.

وحرص الجهاز الفنى على تجهيز أكثر من لاعب لمزاملة وليد سليمان فى الخط الأمامى، وعلى رأسهم مؤمن زكريا وإسلام محارب، فضلاً عن تجهيز هشام محمد لمجاورة حسام عاشور فى وسط الملعب لاستمرار غياب عمرو السولية بداعى الإصابة فى العضلة الضامة.

وحرص طبيب الأهلى خالد محمود على منح لاعبيه أمس الجمعة، الجرعات الخاصة ضد الأمراض المستوطنة فى أفريقيا وعلى رأسها الملاريا قبل السفر لغينيا لخوض لقاء حوريا، فى الوقت الذى انتهى فيه الجهاز الطبى للأحمر من إعداد الملف الطبى الخاص بالفريق، الذى يتم تسليمه للإدارة الطبية بالاتحاد الأفريقى، والذى يشمل كافة المعلومات الطبية عن كل لاعب وحالته تفصيلياً.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار الأهلي في أزمة قبل مواجهة فريق حوريا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا