الارشيف / اخبار العراق / المشهد اليمني

اليمن الآن كل ماتريد معرفته عن خريطة المواجهات الدائرة في الحديدة الآن..انفوجرافيك

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم السبت 8 سبتمبر 2018 حيث تدور في الأثناء معارك عنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الانقلابية، في محافظة الحديدة، غربي اليمن.

وقالت مصادر خاصة، إن المعارك العنيفة التي تشهدها شرق المدينة، تدور في مناطق "الجريبة، الزعفران، الشرف الاعلى والاسفل ، الكيمنية، محل سابحة،جميشة اليمنى ،  محل الشيخ ، قزعة فاشق ، أشلة ، قزعة المشاقنة" بمديرية الدريهمي.

المصادر أضافت أن العمليات العسكرية التي استخدمت فيها مختلف الاسلحة بمافي ذلك طيران الأباتشي، تدور شرق مطار الحديدة، حتى مشارف كيلو 16 ، وتشهد منذ صباح أمس وضع إنساني صعب للمدنيين.

المصادر أكدت أن موجة نزوح سكاني مخيف باتجاه كيلو 16 والسخنة والمنصورية والمراوعة وبعضهم لايزال محاصر في منازلهم مع توسع رقعة الاشتباكات واستمرارها باتجاه كيلو 10 شمالاً  وشرقاً باتجاه كيلو 16 منذ مساء أمس حتى فجر اليوم مع تحليق وضرب للاباتشي بصورة مستمرة.

في غضون ذلك تشهد مدينة الحديدة معارك عنيفة في منطقة الدوار وكلية الطب جنوب جامعة الحديدة منذ الصباح مع تحليق وقصف للأباتشي على طول امتداد خط الساحل ، وسط موجة نزوح كبيرة.

هذا المحتوي ( اليمن الآن كل ماتريد معرفته عن خريطة المواجهات الدائرة في الحديدة الآن..انفوجرافيك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

قد تقرأ أيضا