الارشيف / اخبار العراق / براقش نت

اليمن الان اللجنة المكلفة بإزالة المتارس والحواجز تباشر عملها بمدينة تعز


براقش نت-وزارة الداخلية :
باشرت اللجنة المكلفة بإزالة الحواجز الترابية والنقاط من شوارع محافظة تعز، اليوم ، بإزالة كآفة الحواجز والمتارس التي شهدتها المدينة في السابق ،تنفيذاً للاتفاق المبرم بين السلطة المحلية والقيادات العسكرية والامنية في المحافظة .

 

وفي تصريح لنائب مدير عام الشرطة وعضو اللجنة العقيد انيس الشميري لموقع "وزارة الداخلية "قال : قامت اللجنة بحملة ميدانية صباح اليوم ، والنزول الى عدد من المدن بهدف لإزالة الحواجز وكافة المظاهر المرافقة لها برئاسة وكيل المحافظة لشؤون الدفاع رئيس اللجنة والامن اللواء الركن عبد الكريم الصبري ،ونائبه اللواء الركن سمير الحاج ،مع اعضاء اللجنة وبحضور مكتب الاشغال، مشيرا إلى ان الحملة انطلقت من شارع المصلى مروراً بجولة باب موسى وجولة وادي المعسل وصينة وشارع المرور حيث تم ازالة كل الحواجز والمتارس دون وجود إي صعوبات او عراقيل ، مشيدا بالتفاعل الايجابي من قبل الجميع والترحيب في تسهيل أهداف الحملة وانجاحه .

 

وأكد نائب مدير عام شرطة تعز العقيد الشميري ان هذه الخطوة سيتبعها خطوات واجراءات خلال الايام القادمة في طريق بسط الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في محافظة تعز.

 

وبين العقيد الشميري بان حملة إزالة الحواجز والمتارس تأتي تنفيذا للاتفاق المبرم بين السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية ممثلة بمحافظ المحافظة رئيس اللجنة الامنية الدكتور أمين محمود ورئيس اللجنة الرئاسية والعميد عبده فرحان وكآفة القيادات العسكرية والأمنية التي غلبت مصلحة تعز وساهمت في تحقيق هذا الانجاز الكبير.

هذا المحتوي ( اليمن الان اللجنة المكلفة بإزالة المتارس والحواجز تباشر عملها بمدينة تعز ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( براقش نت )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو براقش نت.

قد تقرأ أيضا